مغربي يدعي النبوة مبحوث عنه من طرف الـFBI الأمريكي

زنقة 20 . الرباط

أثار فيديو نشره أحد الأشخاص المسمى “سعد الشوفاني” على الفايسبوك و يدعي النبوة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشر على نطاق واسع و تقاسمه رواد الموقع الإجتماعي الفايسبوك.

و ظهر ذات الشخص الملقب بأبو آدم في شريط فيديو مدعياً النبوة وأنه رسول من عند الله حيث قال ” أنا لست سعد الشوافني، ليس لي أصدقاء وليس لي عائلة.. أنا لست مهتما بأي شيئا.. أنا لست سعد الشوافني، لأنه ببساطة سعد الشوافني مات.. أنا أبو آدم وأنا بالنسبة لكم رسول الله.. هذا الشخص الذي أمامكم هو رسول الله، وكل من يؤمن بي يؤمن بالله.. قال لكم الله اتقوا الله واتقوا رسوله أبو آدم، قبل ما تهضر على هاد الرسول قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وشوف واش تقدر تقول عليه العيب، لأن يلا قلت العيب كتقولو في الله وفي هاد الرسول ديالو هاد العبد المذنب.. أنا ما عزلتش هاد البوسط تعطا ليا من عند الله تعالى، وأنا قابلو وقاد عليه وقاد على العالم كامل.. أنا رسولكم رسول أمة محمد وأمة عيسى وأمة ورسول أمة موسى ورسول هاد الأرض العظيمة”.

المفاجأة التي كشف عنها رواد الفايسبوك هو أن المعني بالأمر مبحوث عنه من طرف مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “FBI” منذ سنة 2009 .

http://www.youtube.com/watch?v=WEjcDe_vxqc

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد