نايضة بين صقور ‘المصباح’. يتيـم المُستوزر يُهدئ من الغضب العارم حول الحكومة التي أصبح ‘البيجيدي’ مشاركاً فيها

زنقة 20 . سهام الفلاح

نشر عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، تدوينة على حائطه الفيسبوكي، يهدئ من خلالها روعة أنصار الحزب الاسلامي من سعد الدين العثماني،  رئيس الحكومة المكلف.

وقال يتيم في تدوينته، “من غير المناسب مطالبة الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المعين، في هذه اللحظة بتقديم الشروحات والتفاصيل حول مسار المفاوضات المعقد في هذا الوقت وهي عملية تتغير فيها المعطيات كل يوم بل في كل ساعة احيانا وفي وقت لم يتم فيه بعد تعيين الحكومة”، موضحا أنه “على العقلاء من أبناء الحزب ان لا ينجروا وراء انفعالات اللحظة وينتظروا اكتمال المعطيات وتوضيحها والقيام بالتقييم وفق شروطه المؤسساتية”.

وتابع عضو الأمانة العامة لحزب البيجيدي تدوينته، “من غير المنصف ان يقول البعض ان الدكتور سعد الدين العثماني واللجنة، التي فوضتها الامانة العامة لمواكبته في مفاوضات تشكيل الحكومة، قد استفردوا بالقرار والامر ان اول قرار اتخذته الامانة العامة بعد ان قررت التعامل إيجابيا مع بلاغ الديوان الملكي، ومع تعيين الدكتور سعد الدين العثماني هو تفويض تلك اللجنة الرباعية لمواكبة عملية التفاوض”.
وأوضح يتيم أن “التوجه العام للاغلبية الساحقة من تدخلات اعضاء المجلس الوطني قبل ذلك كان واضحا، وعلى الحزب ان يواصل التجربة الحكومية، وانه هو الاخر فوض الامانة العامة في مواكبة السيد رئيس الحكومة المعين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد