شباط : جهات تقف وراء تخريب ممتلكات حزب الإستقلال

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد أن تم الترويج اعلاميا لخبر مفاده أن الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط  دخل في حوار مع المعتصمين الموالين لحمدي ولد الرشيد، من أجل استمالتهم لصفه وإقناعهم، نفى هذا الأخير ما تم نشره في بعض المنابر الصحفية.

وكشف شباط في البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي لحزب الإستقلال، “أنه  زار المركز العام للحزب صبيحة يوم الثلاثاء 4 أبريل 2017 ، كما جرت العادة خلال باقي الأيام ، في إطار المهام اليومية التي يمارسها الأمين العام للحزب”، مضيفا أن “المناضلين الذين التقى بهم الأمين العام للحزب، والتقط معهم صورة جماعية بعد أن ردد الجميع نشيد الحزب في القاعة الكبرى، لا علاقة لهم بالعناصر التي حاولت نسف اللقاء الوطني للمكاتب المنظمات الموازية والروابط المهنية التابعة للحزب المنعقد يوم السبت فاتح أبريل 2017”.

في ذات السياق أكد حزب الاستقلال، أن “أن العناصر التي حاولت نسف اللقاء المذكور، والتي لا علاقة لها بتنظيمات الحزب، غادرت مقر المركز العام، مباشرة بعد أن خربت ممتلكات الحزب وتهجمت على المناضلين أعضاء مكاتب الروابط والمنظمات الموازية، وأن الأمين العام لحزب الاستقلال لم يقدم أي اعتذار لأي كان”، مشيرا الى أن “المعتصمين هم الذين من المفروض أن يقدموا الاعتذار أولا لحزب الاستقلال ومؤسساته، وثانيا لعبد القادر الكيحل عضو اللجنة التنفيذية والمسؤول عن التنظيم وللأخ عبد الله البقالي عضو اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع عشر ،ولأعضاء مكاتب الروابط والمنظمات الموازية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد