عضو في الـPJD و قيادي في التوحيد و الإصلاح يصف رجال الحموشي بـ’الكلاب الضالة’ بسبب ‘يتيم’

زنقة 20 . الرباط

في تطور خطير عقب أنباء عن استبعاد استوزار القيادي في العدالة و التنمية “محمد يتيم” بسبب اتهامات وجهت له باغتصاب تلاميذ حينما كان أستاذاً في بني ملال خرج أحد أعضاء حزب العدالة و التنمية و قيادي في حركة التوحيد و الإصلاح بتصريح وصف فيه رجال الأمن التابعين للمديرية العامة للأمن الوطني بـ”الكلاب الضالة” عقب ورود تقارير صحفية تحدثت عن تحقيقات أمنية أطاحت بأسماء مرشحة للإستوزار في حكومة “العثماني” بسبب “سوابقها”.

و نشر ذات الشخص المسمى “عزيز هناوي” و الذي يشغل مهمة نائب منسق المبادرة المغربية لدعم و نصرة القضية الفلسطينية و كاتب عام المرصد المغربي لمناهضة التطبيع خبراً عن “سوابق وزراء حكومة العثماني” التي باتت تحت مجهر الحموشي وعلق عليه بالقول ” هنا تفسير اللغط الحقير والمتعفن الذي أطلقته “كلاب” ضالة مؤخرا حول شخص الأستاذ “محمد يتيم” من اجل قرصنة المسار السياسي للرجل و صناعة “فقاعة إعلامية” خاصة بالسياق لحاجة في نفس أصحاب مؤامرات الظلام التحكمي المزمن”.

يذكر أن مصادر صحفية كشفت إنه حتى في حال قبول شخص لتولي مهمة وزارية، أو مسؤولية في مؤسسة عمومية، فإن المعلومات السرية التي تنجزها مختلف الأجهزة الأمنية حول شخصه قد تحول دون ذلك.

و سبق الاعتراض على أسماء رشحت للإستوزار جراء سلوكها النفسي المضطرب، أو ارتكابها لخروقات قانونية في العمل بالقطاعين العام أو الخاص، أو لكثرة الشكايات الموجهة ضدها، أو تهربها الضريبي، أو لاحتجاج المواطنين عليها، أو لارتباطها بملفات فاحت منها روائح الفساد المالي، أو لممارستها العنف في العلاقات الزوجية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد