الحموشي يفتح تحقيق في انتشار صفحات فايسبوكية منسوبة للأمن الوطني تسب ساكنة الريف

1

زنقة 20 . سهام الفلاح

أعلنت المديرية العامة للامن الوطني انها لا تسير اي صفحة  على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت ان جميع الصفحات المنسوبة اليها غير رسمية، كما نفت صلتها باي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يسب ابناء منطقة الريف.

وجددت مديرية الامن الوطني في بلاغ أصدرته، اليوم الثلاثاء، نفيها لاية صلة بالعبارات  القدحية والازدرائية المنسوبة في حق سكان مدينة الحسيمة.

وأضاف البلاغ ان المديرية العامة للأمن الوطني بصدد فتح بحث قضائي، تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في الموضوع لتحديد الجهات المشرفة على انشاء مثل هذه الصفحات.

و كانت أحد التدوينات التي نشرتها صفحة فايسبوكية تحمل إسم “الأمن الوطني المغربي” فبراير الماضي قد أثارت غضب ساكنة الريف بعدما وصفت فيها الريفيين بالأوباش.

و نشرت الصفحة الفايسبوكية التي يبلغ عدد معجبيها عشرات الآلاف صورةً قالت إنها لرجل أمن تعرض للضرب من طرف المتظاهرين بالحسيمة معلقةً عليها بالقول ” إن كانت ضريبة حفظ أمن الوطن هو روحي لن أبخل بها عليه،لكن هل سينال الأوباش ممن يريدون زرع الفتنة مقابل المال العقاب أم لن تحقق العدالة مجراها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد