الشرطة تحجز 15 طناً من الحشيش بالناظور و تعتقل مرتبطاً بشبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات

زنقة 20. رجاء بوديل

اعتقلت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أمس الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 46 سنة، بتهمة الارتباط بشبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات، وتم الحجز ما يقارب 15 طنا من مخدر الحشيش.

وحسب بلاغ المديرية العامة للأمن، فإن “مصالح الأمن باشرت عدة تدخلات ميدانية وعمليات تفتيش بكل من دوار أولاد عيسى وكذا منطقة تاوريرت بوستة، اللذان يبعدان على التوالي بـ50 و25 كيلومترا عن مدينة الناظور، وهو ما أسفر عن حجز 578 كيسا تحتوي على 14 طنا و973 كيلوغراما من مخدر الحشيش، فضلا عن ضبط ست سيارات تحمل لوحات ترقيم مزورة وتستعمل في نقل وتهريب المخدرات”.

وأضاف ذات البلاغ، أنه “تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بهدف توقيف جميع المشتبه فيهم الذين ينشطون في إطار هذه الشبكة الإجرامية”.

واكد بلاغ المديرية أن “هذه القضية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية”.

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    si on est vraiment sérieux il suffit de ne pas laisser les agriculteurs semer ce poison,et leur trouver une alternative,on a des gendarmes les équiper du matériel nécessaire ,des produits qu’il faut et même les mqadem et chioukh tt celà ptt être éradiquer d’un coup.procéder de cette façon c le rendre plus cheret rapportant c tout.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد