اندلاع حرب داخل الـPPS بعد تمسك الوزراء السابقين بحقائبهم في حكومة ‘العثماني’

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر مطلعة أن حرب استوزار اندلعت داخل حزب التقدم و الإشتراكية بعد تمسك الوزراء السابقين في حكومة بنكيران وهم “نبيل بنعبد الله” و “الحسين الوردي” و “شرفات أفيلال” بحقائبهم الوزارية في حكومة “سعد الدين العثماني” واستبعاد أسماء جديدة كانت مرشحة للإستوزار ومنها “سعيد الفكاك” و ” رشيد روكبان”.

و اضافت ذات المصادر أن حزب “الكتاب” تم منحه ثلاث حقائب وزارية في حكومة العثماني وهي المناصب التي أشعلت الحرب داخل المكتب السياسي الذي عقده الحزب مساء أمس الإثنين.

الأمين العام للحزب “نبيل بنعبد الله” وحسب نفس المصادر سيستمر على رأس وزارة السكنى بعد أن دعمه رئيس الحكومة السابق “بنكيران” في الإستمرار بمنصبه و نصح “العثماني” بذلك.

وكان “بنعبد الله” قد تخلص من القيادي في الحزب “امحمد كرين” بتعيينه سفيراً في لبنان فيما أقصلا مجموعة من الأسماء ومنها القيادية المنحدرة من الأقاليم الجنوبية “كجمولة بنت أبي”.

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    Ben abdelleh thayadlo labzizila yaskhaf howa kthar man Lachgar,chhal ohowa hadare rass oymana3ha howa haj ga3 bach yaslam

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد