الهيني: “هنيئا للمغاربة بخلع وزير الظلام من منصبه بعدما خلع سابقا شيخه المتطرف طويل اللسان”

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد أن تم ابعاد مصطفى الرميد، عن وزارة العدل والحريات التي كان يترأسها في حكومة بنكيران سابقا، هنأ القاضي الهيني الذي تم عزله من طرف هذا الأخير جميع المغاربة “برحيل اسوء وزير عدل في تاريخ المغرب أو بالأصح في تاريخ البشرية” على حد وصفه.

وقال الهيني في تصريح لموقع Rue20: “يوم تاريخي أن يرحل وزير اجتمع فيه ما تفرق في غيره من جهل وأمية منقطعة النظير وحقد دفين على كل شرفاء العدالة الى صراعات وعداوات لا تنتهي، لا يؤمن بالدستور ولا بالقانون لانه أراد تحويل القضاء الى فضاء سياسي “بيجيدي” بامتياز راهن على الانتهازية والانتهازيين في القطاع كسر حاجز الثقة في القضاء واضعف استقلالية القضاء لأن القضاء عنده مجرد مرفق اداري والقضاء موظفون تابعون له، لم يحارب فساد وانما حارب رموز الشرف والضمير لم يحارب التطرف لانه متطرف بامتياز ولم يحارب الارهاب لانه ارهب الجميع بقراراته الظلامية والعشوائية، كان عدوا لحرية التعبير وحرية الصحافة وكان صديقا مخلصا للرداءة والتفاهة”.

وأضاف الهيني في ذات السياق: “تلقيت سيلا من المكالمات والاتصالات سواء من العائلة او الاصدقاء الكل يبارك ويهنئ بابتهاج وفرح منقطع النظير اخبار خلع المعزول وزير الظلام من منصبه بعدما خلع سابقا شيخه المتطرف طويل اللسان..الحمد لله ساهمنا الى جانب كل الاخيار في ملحمة الدفاع عن استقلال السلطة القضائية وفضح المخطط السياسي والحزبي الهمجي للاستيلاء على القضاء والذي توج بابعاد وازاحة شر الخلق، فحتى الجن لم يسلم من حقده”.

وختم الهيني تصريحه بالقول: “سنقيم الأفراح في كل مكان كل منا بطريقته وسنوزع الحليب والتمر وسنقيم الوليمة ولو بشاة، ونوزع يوم الجمعة الكسكس في بعض المساجد شكرا لمن ساهم في الملحمة وشكرا لمن دعمنا من قريب او بعيد شكرا لمن لم ينسانا بالدعاء شكرا لكم عقلاء الدولة الذين لم يفوتوا فرصة ازاحة الظلام، وفتح افق جديد الاكيد سيكون مختلفا ومتميزا لان اشراقة الصباح تنتظرنا، الخزي والعار لعبيد الرميد الذين باعوا القضية وباعوا انفسهم بارخص الاثمان والذين سنطالب بتطهير العدالة منهم ومحاسبتهم عن جرائمهم نفس الامر ينطبق على باقي الانتهازيين وابواقهم فيكفيهم ان يرميهم التاريخ في مزابله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد