تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم الحسيمة

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد الحاق عدد من رجال السلطة بالادارة المركزية، بسبب الحراك الذي عرفته منطقة الريف، أشرف الوالي المفتش العام لوزارة الداخلية والمكلف بتسيير شؤون اقليم الحسيمة، محمد فوزي، أمس الاثنين، على على تنصيب رجال السلطة الجدد بالمناصب الشاغرة.

وتم تعيين كلا من عبد السلام الحتاش رئيسا لقسم الشؤون العامة بعمالة الحسيمة قادما من باشوية مدينة الدريوش، وعلي بلكا ابن مدينة تفرسيت باقليم الدريوش باشا على مدينة الحسيمة بعد تنقيله من مدينة ازرو، وادريس الروبيو ابن زايو باشا على مدينة امزورن قادما من باشوية مقاطعة زواغة بنسودة بفاس.

كما نصبت وزارة الداخلية امحمد ابو القاسم ابن اربعاء تاوريرت باشا على مدينة بني بوعياش خلفا لمحمد عياد، وتوفيق بن مودن على راس باشوية اجدير، فيما عين احمد سليم باشا على مدينة ترجيست قادما من خنيفرة، ونبيل منصوري رئيسا لدائرة كتامة.
من جهة أخرى عينت الوزارة عددا من القياد بالمحلقات الادارية وهم هشام حمدون قائد ملحقة امرابطن، عبد الله الصابري قائد ملحقة ايت يوسف وعلي، محمد عدوات بالملحقة الادارية الثالثة بالحسيمة، عبد النور الحماني الملحقة الادارية الاولى بامزورن، نجيب الضامي الملحقة الادارية 2 بني بوعياش، مصطفى زريوح قائدا للملحقة الادارية 4 الحسيمة، نبيل اليوسفي بالملحقة الادارية الثانية الحسيمة، محمد الياس بالملحقة الادارية 1 الحسيمة، كمال شتوان بالملحقة الادارية 2 امزورن، ويونس كرومي بالملحقة الادارية الاولى بني بوعياش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد