العدالة و التنمية يخطف وزارة الصحة من الـPPS بعد مغادرة ‘الوردي’

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر صحفية مطلعة أن حزب “العدالة والتنمية” رشح القيادي في الحزب مصطفى الإبراهيمي لتولي وزارة الصحة خلفًا للوزير الحالي الحسين الوردي، عن التقدم والاشتراكية.

و أوضحت مصادر “إيلاف” أن الدكتور الإبراهيمي، الذي يشغل حاليًا منصب نائب برلماني عن مدينة القنيطرة كان قد فاز في اللائحة الانتخابية التي قادها عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل و رئيس بلدية القنيطرة خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وكان الإبراهيمي نائبًا برلمانيًا باسم حزب العدالة والتنمية لولايتين متتاليتين “ولاية 2007 /2011 وولاية 2011 /2016 عن مدينة بركان، قبل أن تقرر الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ترشيحه وصيفًا في لائحة القيادي الرباح في مدينة القنيطرة الذي استطاعت لائحته حصد مقعدين برلمانيين.

وكان الإبراهيمي قريبًا جدًا من الاستوزار حسب “إيلاف” في حكومة ابن كيران الأولى سنة 2011 قبل أن يتم استبعاده بعد منح هذا القطاع لحزب التقدم والاشتراكية، الذي كلف البروفيسور الحسين الوردي بتدبير شؤونه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد