بالفيديو. زوجة ‘ربان الداخلة’ تكشف عن تفاصيل خطيرة حول انتحار زوجها حرقاً

0

زنقة 20. رجاء بوديل

فجرت قضية ربان سفينة الصيد الذي أحرق نفسه بمقر مندوبية وزارة الفلاحة والصيد البحري بالداخلة جدلا واسعا، خاصة بعد تصريحات أقاربه، الذين أكدوا أن “الربان أحرق نفسه بسبب التضييق الذي تعرض له، بعد رفضه “التورط” في تزوير وصياغة تقرير مضلل يسمح بالاحتيال على التأمين وكسب اموال غير مشروعة منه”.

وصرحت زوجة الربان خالد قادر، فتيحة شيكر في مقطع فيديو نشر على “اليوتيوب”، بأن “زوجها تعرض لجميع أشكال التضييق، كعقاب له بسببر رفضه اعطاء أقوال كاذبة حول أسباب غرق السفينة التي كان ربانا لها”.

وأكدت زوجة الربان، أن زوجها رفض أن يحصل على تعويضات بطريقة غير مشروعة، خاصة لكون مالكيها سيستفيدون من اموال خيالية جراء تزوير التقرير.

وأضافت فتيحة شيكر في ذات التصريح، ان أحوالهم المادية ساءت، بعد ان رفض مالكو السفن تشغيل زوجها، الشيء الذي اضطرها للخروج الى العمل في وحدات للتبريد بـ100 درهم في اليوم بعد أن كان زوجها يتقاضى 30000 درهما شهريا.

من جهة أخرى، أعلنت زوجة الربان أنها ستكمل المسيرة النضالية لزوجها، وستكشف عن وثائق وتسجيلات صوتية تثبت تلاعبات في التقرير حول غرق السفينة التي كان يقودها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد