الحقوقي ‘بوعرفة’ يطالب الداخلية بفتح تحقيق مع “يتيم” حول واقعة اغتصاب تلامذته و يصف الـPJD بحزب ‘البانضية’ ناهبي المال العام

0

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد أن أعلن القيادي بحزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، أنه سيتخد اجراءات قانونية في حق الحقوقي لحسن بوعرفة، الذي اتهمه بإغتصاب تلاميذته عندما كان أستاذا في احد المدارس ببني ملال، كشف هذا الأخير أنه متشبث بأقواله ولن يتراجع عنها.

وصرح لحسن بوعرفة لموقع Rue20.Com، بأن محمد يتيم أقدم على اغتصاب تلاميذه في المدرسة التي كان يدرس بها، مؤكدا على أن هناك محاضر لدى الضابطة القضائية لشكايات تقدم بها عدد من المعتدى عليهم، لكن انتهت بالصلح.

في ذات السياق، اكد بوعرفة، أن الفيديو الذي اتهم فيه يتيم بإغتصاب تلاميذه، يعود لسنة الماضية لكن بعد انتشار أنباء حول تعيين القيادي بـ”البيجيدي” على رأس وزارة التربية الوطنية عاد الى الواجهة، كما دعا كل من رئيس الحكومة ووزير الداخلية بفتح تحقيقات في النازلة قبل تعيين شخص لا يرقى لمستوى “قيادي”.

من جهة أخرى، وصف لحسن بوعرفة أعضاء البيجيدي وعلى رأسهم يتيم بـ”رباعة البانضية وناهبي المال العام”، مشددا على أن هذا الأخير لا يستحق لقب “قيادي” بسبب ممارساته اللاأخلاقية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد