مصدر حكومي أردني : غياب الملك محمد السادس عن قمة الأردن راجع لموقفه من القمم العربية

زنقة 20 . الرباط

قال مصدر رسمي مسؤول في الحكومة الأدرنية إن العلاقات الأردنية المغربية راسخة وقوية ومتينة منذ مر التاريخ مضيفاً لوكالة عمون الإخبارية الأردنية أن البلدين تجمعهما العديد من المصالح المشتركة منذ القدم، حيث تميزت بالتواصل والتشاور المستمر على أعلى المستويات، والحرص على الارتقاء بالعلاقات، بما يجعلها نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقات العربية العربية.

وحول رد المصدر على استفسار سبب عدم حضور الملك محمد السادس للقمة العربية بالأردن قال ذات المصدر الرسمي ‘جميعنا يعرف موقف ملك المغرب من حضور القمم العربية’، في اشارة منه الى مقاطعة الملك محمد السادس للقمم العربية منذ عام 2005.

وتابع المصدر الرسمي الأردني قوله إن الملك محمد السادس سبق له وان اعتذر عن استضافة بلاده القمة العربية واضاف ‘جميعا رأينا كيف استقبل ملك المغرب وشعبه جلالة الملك عبدالله الثاني الاسبوع الماضي’ مشيراً إلى أن وزير الخارجية “مزوار” حضر أمس الأربعاء اعمال القمة العربية، والتقى مع العديد من المسؤولين الاردنيين والعرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد