‘مُبديع’ يُخصص أموالاً ضخمة لـ’ألف فرس وفَرَس’ لحَشد الدَعم لحَصد حقيبة وزارة الجالية

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر خاص، أن ‘محمد مُبديع’ وبعدما أصبحت حضوضه ضئيلة في العودة للاستوزار، عَمد الى تقديم تنظيم مهرجان ‘الفرس’ بالفقيه بنصالح، واستدعى اليه عشرات الجمعيات من مغاربة ايطاليا وفرنسا فضلاً عن تعمده دعوة فرق موسيقية ايطالية كضيوف شرف، لحَشد الدعم من أجل تولي حقيبة وزارة الجالية.

مصدرنا الموثوق، أفاد بأن ‘مُبديع’ الذي انطلق مهرجانه اليوم الخميس 30 مارس، دعا وزراء حاليين الى حضور مهرجان ‘ألف فرس و فرس’ بعد غد السبت بالفقيه بنصالح، بينهم قيادات بحزب ‘الحركة الشعبية’، فيما تكفل فريقٌ بتجييش جمعيات الجالية لرفع لافتات وشعارات تدعو حزب ‘الحركة الشعبية’ و ‘سعد الدين العثماني’ لاستوزاره بحقيبة الجالية.

وأضاف مصدرنا، أن ‘محمد مُبديع’، الغير المرغوب فيه للعودة للحكومة، وفي غياب الدعم الكافي لتمويل المهرجان، خصص من ماله الخاص ميزانية هامة لتنظيم المهرجان، لتسخيره من أجل حملته للاستوزار، بتكليف شركات خاصة لتنظيم المهرجان الذي استدعى اليه سفراء وقناصلة لتقديم نفسه مرشحا لوزارة الجالية.

وحسب مصدرنا الموثوق، فان ‘مُبديع’ كشف لمُقربيه، أن حقيبة الطاقة والمعادن أصبحت بعيدة عن طموحه، وهو الأن ‘يُناضل’ من أجل حقيبة الجالية، بعدما جَيَشَ عشرات الجمعيات لمغاربة ايطاليا، حيث تعتبر منطقة الفقيه بنصالح ‘عاصمة’ الهجرة نحو ايطاليا.

جدير بالذكر، أن الدورة السابقة لمهرجان ‘ألف فرس وفرس’، عرف أعمال عنف كادت تودي بحياة فنانين مغاربة، فيما لا تمر الحملات الانتخابية لـ’محمد مبديع’ بالفقيه بنصالح، من حوادث العنف وحمل السلاح وتسخير بلطجية ضد خصومه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد