‘القباج’ ماعْقلش على ‘بنكيران’. رحب بضم ‘الاتحاد الاشتراكي وأثنى على ‘تبصر’ العثماني في تشكيل الحكومة

0

الزنقة 20. رجاء بوديل

انتقد الشيخ السلفي المنتمي لحزب العدالة والتنمية حماد القباج، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”، الإسلاميين الذين دعوا الى مقاطعة العملية السياسية بعد ان تحالف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مع الإتحاد الاشتراكي.

وقال القباج: “عجائب الدنيا سبع ..وثامنها إسلاميون يدعون في كل مناسبة إلى مقاطعة العملية السياسية وعدم إشغال أبناء الحركة الإسلامية بالعمل السياسي ..ثم يدخلون في نقاش مواقف سياسية دقيقة تحفها الإكراهات والحسابات المعقدة من قبيل “دخول حزب لشكر للحكومة” .. وما يصفونه بـ”انبطاح العثماني”..”.

وأضاف القباج في ذات السياق: “العاقل الذي يحترم نفسه ومتابعيه .. إما أن يتكلم فيما يعرف حيثياته وأهم متعلقاته وإما يعطي القوس باريها ..فسواء أصاب السيد العثماني أو أخطأ .. وسواء كان مكرها أو لا .. فهو أقدر على تقدير الأمور ووزنها من إسلاميين لا يعرفون السياسة إلا حين تتيح لهم فرصة الطعن والتشهير بإخوانهم المكابدين لمشاق العمل السياسي ..”.

وختم الشيخ السلفي تدوينته بالقول “أتعجب من قوم لم يفتروا عن القدح في بن كيران فلما أرادوا الطعن في العثماني مدحوا (صمود بن كيران)، أش بينكم وبين بن كيران أو العثماني وهما أخوان يقدر أحدهما الآخر ويتعاونان على تجاوز الصعوبات والإكراهات في حدود الطاقة والاستطاعة؟؟”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد