الإمارات تخصص 50 مليون يورو لـ” الإنتربول” من أجل عالم أكثر أمانا

0

زنقة 20 . وكالات

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تخصيص 197 مليون درهم، ما يعادل 50 مليون يورو، لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول، من أجل عالم أكثر أمانا”، وذلك بهدف دعم سبعة مشروعات تابعة “للإنتربول” لمكافحة الجريمة العالمية والإرهاب.

مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية في وزارة الداخلية، العميد حمد عجلان العميمي، أكد خلال مؤتمر صحفي مستهل لمنتدى “التعاون من أجل الأمن” السنوي، عقد في أبو ظبي، الحرص على تعزيز التعاون والشراكة مع جميع الدول والمؤسّسات والهيئات الدولية؛ بغية تعزيز جهود الإمارات الساعية إلى ضمان أمن المجتمع وسلامته.

كما أشار العميمي مع ذلك إلى أن دعم المؤسسات الدولية والمشاركة الفاعلة بنشاطاتها يأتي ضمن نهج الدولة الساعي إلى تقوية وبناء علاقات مع المؤسسات المعنية بمكافحة الجريمة، ومنها “المنظّمة الدولية للشرطة الجنائية الإنتربول” والدول الأعضاء فيها.

وأضاف قائلا إن دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروعات “الإنتربول” السبعة لمكافحة الجريمة، يؤكد التزام الدولة المتواصل بضمان أمن المجتمع الدولي وسلامته، بقدر حرصها على تعزيز الأمن والاستقرار في الدولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد