بنخلدون باغا تولي للحكومة: “كل ما يقوم به حزبنا هو ابتغاء للأجر والعثماني لم يتخاذل”

0

زنقة 20. رجاء بوديل

دافعت بطلة “الكوبل الحكومي” القيادية بحزب العدالة والتنمية سمية بنخلدون، زوجة الوزير السابق الحبيب الشوباني، على قرار سعد الدين العثماني بالتحالف مع الاتحاد الاشتراكي، مؤكدة أن ما يقوم به أعضاء الحزب هو “ابتغاء الأجر “.

وفيما يبدو رغبة في العودة للاستوزار، قالت بنخلدون في التدوينة التي نشرتها على صفحتها بموقع “الفايس بوك”: “اكيد أن بنكيران لم يفشل والعثماني لم يتخاذل..والأمانة العامة لم تغير رأيها بين عشية وضحاها…نتخذ قرارات بناء على معطيات..نسدد ونقارب ونجتهد وقد نصيب وقد نخطئ..المعطيات التي كانت متوفرة لدينا قبل إعفاء الأخ الأمين العام جعلت الأمانة العامة تتخذ القرارات التي اتخذت..تغيرت المعطيات بعد ذلك مما أدى إلى تغيير القرار..وإن كان تغيره صعب..لكن نستمر في العمل وابتغاء الأجر”.

وفي ذات السياق أضافت زوجة الشوباني: “عزاؤنا أننا نتخذ قرارتنا بناء على ما نعتقد أنه يفضي إلى مصلحة للوطن وليس بناء على ما نعتقده مصلحة للحزب أو للأشخاص..قد نصيب وقد نخطئ..عزاؤنا أن ما قدمناه من أعمال وتضحيات طوال حياتنا كنا نبتغي به وجه الله ونحتسبه لله..نسأل الله أن يتقبل ذلك..وأن يعين حزبنا على الاستمرار على ذلك النهج”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد