زوجة بنكيران ‘نبيلة’ بعد إعفاء زوجها من رئاسة الحكومة : حمدت الله أن الأمور انتهت بهذا الشكل

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

تحكي زوجة بنكيران عن اللحظة التي توصلت فيها عن خبر إعفاء زوجها عبد الاله بنكيران من منصب رئيس الحكومة،حيث أنها لم تكن متواجدة بالبيت، بل في رحلة الى منطقة ولاد سعيد مع احدى الجمعيات، الا انها كانت على علم بموعد بنكيران مع كتابة الملك محمد السادس.

و قالت نبيلة في حوار لها الجريدة الأسبوعية “الأيام”، أن عند علمها بإعفاء زوجها من رئاسة الحكومة “حمدت الله لان الامور خرجت بهذا الشكل”، وعلى الرغم من أن الاعفاء حدث سيغير مسار بمكيران، الذي كان يستعد لرئاسة الحكونة خمس سنوات أخرى، الا ان الزوجة اكدت أن قرار الاعفاء لم يغير في حياتهم الكثير.

وتابعت نبيلة “إن الرضا عم نفوس العائلة الصغيرة، والفضل يعود لزوجي الذي زرع في نفوسهم ابتعاد الدار الآخرة قبل الدار الفانية”، كما عبرت نجلة بنكيران سارة عن سعادتها قائلة: “بعد الاعفاء حلت على الاسرة راحة عجيبة”.

وخلصت نبيلة بنبرة يغلب عليها التأثر، “الشيء الوحيد الذي سأفتقده بعد إعفاء زوجي من رئاسة الحكومة، هو تسيير قضاء بعض حوائج الناس البسيطة للذين كانو يقصدونها من أجلها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد