ماذا يحدث في البيجيدي؟!.ماء العينين : بنكيران “تنازل” عن ثاني منصب في الدولة لمن تستهويه الإمتيازات

0

زنقة 20 . رجاء بوديل

يبدو أن بعض قيادات حزب العدالة والتنمية لم يتقبلوا إزاحة عبد الاله بنكيران الذي فشل في تشكيل الحكومة، وتعيين سعد الدين العثماني مكانه، حيث كتبت القيادية في الحزب أمينة ماء العينين في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بأن رئيس الحكومة السابق “تنازل” عن منصبه لصالح من تستهويه الإمتيازات في إشارة لـ”سعد الدين العثماني”.

وقالت أمينة ماء العينين: ” حزبنا قدم الدروس في السياسة و الأخلاق السياسية،و قدم الدروس في حب الوطن و الولاء له، أميننا العام تنازل عن ثاني منصب في الدولة بكل “امتيازاته لمن تستهويه الامتيازات” وفاء للارادة الشعبية”.

وأضافت ماء العينين في ذات السياق: “رئيس الحكومة المكلف الجديد (رئيس مجلسنا الوطني) يحاول جاهدا بناء حكومة تخدم الشعب في ظل اكراهات ليست بالسهلة”.

وهاجمت القيادية بـ”البيجيدي” باقي الأحزاب بالقول: ” خلقنا حالة سياسية استثنائية في بلدنا،و أثبتنا بالقطع أن ما يهمنا هو الوطن و ليس المواقع، عرينا أحزاب المواقع أمام الشعب بأكمله،ومهما كان ستظل تحاول مواراة عوراتها ولن تنجح، بنينا استقلالية حزبنا و حافظنا على قرارنا و ووحدة صفنا و احترامنا لبعضنا رغم الاستهداف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد