بعد استهزاء و تشكيك الـPJD . الملك محمد السادس يدشن أشغال إنشاء مدينة صناعية صينية بطنجة ستوفر 300 ألف منصب شغل

زنقة 20 . رجاء بوديل

كشفت مصادر مطلعة، ان الملك محمد السادس سيترأس زوال اليوم الإثنين، مراسيم التوقيع على اتفاقية انجاز واحد من اكبر المشاريع الصينية وذلك بقصر مرشان بطنجة.

وحسب ذات المصادر، فإن المشروع الذي سيوقعه الملك محمد السادس هو الذي سبق وأن أعلن عنه في زيارات متعددة لمسؤولين صينيين الى المدينة.

وأضافت المصادر، أن المشروع الذي سيتم إنجازه بمنطقة الدالية شرق طنجة، هو عبارة عن قرية صناعية كبرى على مساحة تناهز 3000 هكتار وتتكون من منطقة صناعية وقرية للسكن مرتبطة بخط للسكك الحديدية وطريق سيار.

وأكدت نفس المصادر، أن عددا من رجال الأعمال الصينيين حلوا مساء امس بالمدينة يتقدمهم رئيس الغرفة الصناعية الصينية وعدد من المسؤولين بوزارة الصناعة الصينين، وسيوقع على المشروع رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العمري الى جانب مسؤولين اخرين بالجهة.

يذكر أن المشروع لقي سخريةً و استهزاءً من طرف حزب رئيس الحكومة حيث شككوا فيه منذ الإعلان عنه من طرف رئيس جهة الشمال “إلياس العماري”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد