سليم الشيخ في ضيافة الوكيل العام للملك و الصحفية المتدربة تُعرض على الطب الشرعي لإثبات الإغتصاب

0

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر صحفية أن الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، حسن مطار أمر بالاستماع إلى المدير العام للقناة الثانية “سليم الشيخ” بخصوص اتهامات متدربة صحفية بذات القناة له متعلقة بالإغتصاب.

و أمر الوكيل العام للملك حسب ما أوردته صحيفة “المساء” بتفريغ تسجيلات ومكالمات سبق أن نشرتها الصحافية المتدربة على صفحتها الفايسبوكية.

و أضاف ذات المصدر أن الوكيل العام للملك أمر مختصين في الطب الشرعي بالتأكد من واقعة الاغتصاب التي تتهم بها الصحفية المتدربة “سليم الشيخ”.

و كانت ذات الحصفية المتدربة قد قالت في تدوينة لها أمس الإثنين أن ” التصريحات ديالكم و الكذوب و التهم الباطلة اللي كتلصقو ليا كتستفزني و كتدفعني باش نجاوب مرارا و تكرارا و نوضح و نبرر و لكن ما غاديش نجاوب باش ما تسمعوش مني داكشي اللي بغيتو تسمعو.. كنكتفي بالصمت و نخليكم تهضرو و تكذبو حتى تشبعو و الاجوبة ديالي غادي تكون قدام وكيل الملك مرفوقة بالحجج و الوثائق اللي كتبث بأنني بريئة من هادوك التهم اللي كتهموني بيها و بأن الموكل ديالك متورط فالقضية حتى النخاع.. و كنطلب فقط باش القضاء يكون نزيه و عادل فالموضوع”.

و أضاف ذات الصحفية المتدربة أنه “بالنسبة للتسجيلات الصوتية اللي اتهمتيني حتى هيا بفبركتها راه تقدر تدوزها للخبرة و تتأكد من مدى صحتها بلا ما تتهمني بتهم باطلة اظافية! و كاينين عندي تسجيلات اقوى من هاداك التسجيل غادي نحتفظ بيهم للتحقيقات و غادي تكون مفاجآت.. و اخيرا بغيت نقول واحد الحاجة ” راه ما كاينش دخان بلا نار” كنتمنى باش تفهمو هاد المقولة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد