الملك محمد السادس يغادر غانا في زيارة رسمية دامت 3 أيام

زنقة 20 . الرباط

بعث الملك محمد السادس،برقية شكر وامتنان إلى نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها  لبلاده.

وجاء في هذه البرقية “يسعدني، في ختام الزيارة الرسمية التي قمت بها إلى جمهورية غانا الشقيقة، أن أتوجه إلى فخامتكم بأصدق عبارات الشكر والامتنان، لما خصصتموه لي وللوفد المرافق لي، من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

وبهذه المناسبة، أعرب الملك للرئيس الغاني عن ارتياحه للنتائج التي أسفرت عنها هذه الزيارة، وما طبعها من محادثات بناءة، وتبادل لوجهات النظر، حول مختلف القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، معربا عن ثقته بأن الاتفاقيات الهامة، التي تم توقيعها في مختلف المجالات، ستضفي دينامية جديدة على علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين.

كما أكد الملك حرصه القوي على مواصلة العمل والتنسيق سويا مع الرئيس نانا أكوفو أدو ، من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى شراكة نموذجية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويساهم في النهوض بالتنمية الاقتصادية والبشرية، وتوطيد التضامن بين دول الجنوب، وخاصة داخل القارة الإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد