إيقاف طبيب تحرش بقاصرات في مستوصف ضواحي تاونات

0

زنقة 20 . متابعة

ألقت عناصر الأمن القبض على طبيب يعمل بمستشفى عمومي بمركز جماعة تقع على الطريق الوطنية رقم 8 ناحية تاونات، نهاية الأسبوع المنصرم، عقب اتهامه بالتحرش والتغرير بنساء بينهن قاصرات.

ووفق ماجاء في خبر أوردته يومية ”الصباح“ ، فقد استدعت النيابة العامة المختصة باستئنافية فاس، الطبيب قبل صدور أوامر بإيداعه السجن وعرضه على قضاء التحقيق الذي استمع إليه إعداديا في انتظار التحقيق تفصيليا معه على خلفية المنسوب إليه من تهم جنحية وجنائية جرته إلى المحاكمة بناء على اتهامات مواطنين بجماعة عين عائشة بدائرة تسية بإقليم تاونات.

وأضاف ذات المصدر، أن أزواج ضحايا تحرش الطبيب اللواتي تجاوز عددهن العشرة، نظموا وقفة احتجاجية، دفعت السلطات إلى استدعاء الطبيب قبل الاستماع إلى الطرفين في محضر قانوني وإحالة المشتبه فيه على النيابة العامة لاتخاذ المتعين قانونيا، في وقت قياسي لم يتعد الأسبوعين على تفجر الفضيحة بعد مصارحة الزوجات لأزواجهن بحقيقة ما تعرضن إليه أثناء زيارتهن المستوصف، وما فعله الطبيب من اخلال بكافة أخلقيات مهنة الطب وما تقتضيه من انضباط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد