ياسمينة بادو : شباط إرهابي أَسَر الإستقلاليين كرهائن ..وشباط : أنت خائنة وكان يجب أن أطردك

0

زنقة 20 . الرباط

وصفت القيادية في حزب الإستقلال “ياسمينة بادو” الأمين العام للحزب “حميد شباط” بالإرهابي و ذلك في تطور جديد عقب القرار الذي أصدره الحزب بتجميد عضوية قيادات استقلالية لمدة عام و نصف منها “بادو” و “غلاب” و “حجيرة”.

“بادو” الغاضبة من قرارات “شباط” رفقة العديد من القيادات الإستقلالية قالت في حوار صحفي أن “حميد شباط” إرهابي أساء للحزب كثيراً ، و أسر الإستقلاليين كرهائن.

و في حوار مع موقع “كيد.ما” أضافت الوزيرة السابقة أن قرار لجنة التأديب يأتي أشهراً قبل المؤتمر الوطني للحزب، الذي سيعقد يوم 31 مارس المقبل، وهذا “لن يمنعني من الحضور في المؤتمر لأنه من حقي”.

و أضافت بادو ، أن شباط يريد من خلال هذا القرار إبعاد كل الأشخاص الذين يرفضون طريقة تدبيره للحزب.

من جهته وصف الأمين العام لحزب الإستقلال “شباط” بادو بالخائنة رفقة القياديين الآخرين “توفيق حجيرة “و “كريم غلاب” مشيراً إلى أن قرار توقيفهم لمدة عام و نصف و تجريدهم من مهامهم الحزبية كان يجب أن يصل لحد طردهم نهائياً من الحزب باعتبارهم “سفراء لحزب الاصالة و المعاصرة داخل حزب الإستقلال و ارتكبوا خيانةً عظمى”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد