برلمانية سابقة عن الـPJD تحمل الـPAM مسؤولية أحداث الحسيمة و تحذر من قيادته للحكومة

زنقة 20 . الحسيمة

حملت البرلمانية السابقة عن حزب العدالة و التنمية بالحسيمة “سعاد شيخي” حزب الأصالة و المعاصرة مسؤولية الأحداث التي عرفتها الحسيمة بداية الأسبوع الجاري بعد مواجهات بين محتجين و الشرطة.

و قالت “الشيخي” على صفحتها الفايسبوكية ” ماذا يحدث في الحسيمة؟ سؤال يطرح علي باستمرار أينما ذهبت وارتحلت، ومؤخرا بعد الحراك الذي شهدته المنطقة وخصوصا أثناء المواجهات الأخيرة يوم 5 فبراير الجاري، عاد السؤال ليطرح من جديد وهذه المرة بإلحاح عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومن مختلف المدن، داخل المغرب وخارجه. وبما أن المجالس المنتخبة تعتبر هي الممثل الأول للمواطنين وهي من يسهر على مصالحه والترافع حول كل ما يتعلق بالشأن المحلي، فكرت في تقديم نبذة عن مجالسنا المنتخبة منذ العهد القريب”.

و سردت ذات النائبة البرلمانية السابقة المناصب التي تقلدها حزب “البام” في المدينة و الإقليم و الجهة قبل أن تعلق عليها بالقول ” أعتقد بأن هذا الأمر فيه جواب كاف أو جزء منه لمعرفة ما يحدث في الحسيمة. وتصوروا معي لو تمكنوا من رئاسة الحكومة، ماذا سيحدث في المغرب؟ اللهم إني قد بلغت اللهم إني قد حذرت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد