‘أبو درار’ يقدم أوراق اعتماده لملكة بريطانيا ‘إليزابيث’ كسفير فوق العادة بالمملكة المتحدة

0

زنقة 20 . الرباط

استقبلت الملكة اليزابيث الثانية أمس الخميس بالقصر الملكي باكنغهام في لندن، سفير المملكة ، عبد السلام أبو درار الذي سلمها اوراق اعتماده كسفير مفوض وفوق العادة للمملكة المغربية لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

وخلال هذا اللقاء ، تركزت المناقشات بشكل خاص على العلاقات المغربية البريطانية، التي تتميز بالاحترام المتبادل والتفاهم بين الشعبين والبلدين منذ فترة طويلة.

وعبر أبو درار خلال حفل استقبال عقب هذا الاستقبال، عن فخره واعتزازه بعد تعيينه من قبل الملك محمد السادس ، سفيرا لدى المملكة المتحدة التي تربطها بالمغرب علاقات تاريخية وسياسية وتجارية، تقوم على أساس القيم والمصالح المشتركة.

وأضاف أن العلاقات المغربية البريطانية عريقة جدا ومتجذرة في تاريخ غني يتمثل في المبادلات المثمرة مضيفا أن هذه العلاقات المتميزة تستمد قوتها من الصلات الوثيقة والتقدير المتبادل الذي يجمع العائلتين الملكيتين في كلا البلدين.

وقد حظي الحفل بحضور العديد من الدبلوماسيين من البلدان الشقيقة والصديقة، ومسؤولين من قصر باكنغهام وسياسيين وممثلي الجالية المغربية والصحافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد