الجنس مقابل العٓمل. الصحافية المتدربة تتهم مدير قناة الأمازيغية بالتحرش بها بمقر القناة الثانية

0

زنقة 20. الرباط

وجهت الصحافية المتدربة ‘سلوى بوشعيب’ اتهامات لمدير قناة الأمازيغية ‘محمد مماد’، بالتحرش بها خلال فترة تدريبية لها بالقناة الثانية، بينما كان ‘مماد’ مديراً للبرامج بالقناة الثانية.

وذكرت الصحافية المتدربة في شريط فيديو مسجل نشرته على حسابها بالفيسبوك، اسم ‘محمد مماد’، متهمةً اياه بالتحرش بها ودعوته إياها لإقامة علاقة جنسية معها.

وتضيف الشابة التي سبق واتهمت ‘سليم الشيخ’ مدير قناة ‘دوزيم’ باغتصابها وفض بكارتها، أن ‘محمد مماد’ عرض عليها إقامة علاقة جنسية مقابل تقديمها لبرنامج على قناة ‘دوزيم’، كما اقترح عليها الاشتغال في الدعارة الراقية، حسب نفس الشابة التي فجرت التفاصيل في شريط فيديو لازال متواجداً على صفحتها بالفيسبوك.

وأشارت يومية ‘الصباح’ الى أن الصحافية المتدربة كانت قد حصلت على عقد عمل مؤلف لفترة ثلاثة أشهر وتعويض شهري بـ2000 درهم.

وتعالت الدعوات بالتحقيق القضائي بدهاليز الاعلام العمومي حول قضايا مماثلة حول الابتزاز الذي تتعرض له صحافيات و مسؤولين بقنوات الاعلام العمومي خلال فترات التدريب والإدماج وما يرافق ذلك من استغلال جنسي للمتدربات وتهديد ووعيد قد يشوه صورة التلفزيون المغربي بمختلف قنواته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد