‘العماري’ يهنئ فوز أحد أعضاء حزبه برئاسة بلدية بالريف بعد تنازل الأحرار

0

زنقة 20 . متابعة

وجه إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رسالة تهنئة إلى عبد السلام الطاوس، منسق حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الدريوش، بعد انتخابه رئيسا لبلدية ميضار إقليم الدريوش بأغلبية مطلقة.

وأكد العماري، في الرسالة، أن هذا النجاح الكبير يجب أن يتكلل بتحقيق إنجازات تنموية غير مسبوقة في تدبير شؤون مجلس جماعة ميضار، بما يتماشى والانتظارات المشروعة للساكنة في تعزيز الديناميكية الاقتصادية وتقوية التماسك الاجتماعي وفتح أبواب المبادرات الهادفة إلى تأهيل المنطقة وإرساء تنمية مستدامة.

وأوضح أمين عام حزب “الجرار”، أن هذا الفوز يعكس الثقة التي تضعها الساكنة في شخص عبد السلام الطاوس، وهو كذلك تجسيد للثقة التي يضعها المواطنون في حزب الأصالة والمعاصرة، الذي يمثل الأمل في التغيير الحقيقي المُنطلق من تطلعات المواطنين، والمُجسد لطموحاتهم، انتصارا لقيم الأصالة المغربية ودعما لديناميكية التحديث والانفتاح على العصر، وتعزيزا لمسيرة التنمية الشاملة المُدمجة.

وفي ختام الرسالة وجه العماري نداء إلى كل رؤساء الجماعات المحلية ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بكل أقاليم وجهات المملكة، داعيا إياهم إلى التزام القُرب من المواطنين، والإنصات والتفاعل الإيجابي مع انتظاراتهم، تحقيقا لقيمة الصدق والالتزام بالعهود وبالبرامج المسطرة، التي يعتبرها الحزب قيمة وركيزة أساسية لتدبير الشأن العام للمواطنين.

يذكر أن فوز رئاسة حزب الأصالة و المعاصرة برئاسة جماعة ميضار جاء بعد تنازل حزب التجمع الوطني للأحرار عن الرئاسة بسبب صراع مع التقدم و الإشتراكية الذي بقي وحدياً في المعارضة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد