رونار يهاجم الزاكي من الغابون : هناك مدربون يعطون آراءهم من الأفضل لهم القيام بعملهم حيث هم

0

زنقة 20 . الرباط

هاجم الناخب الوطني “هيرفي رونار” ، من أسموهم بالمشككين و المنتقدين لأداء المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للأمم بالغابون.

و قال “رونار” في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الأسود أمس أمام الكوت ديفوار والتي فاز فيها المنتخب الوطني بهدف دون رد، أن “ثمة لاعبون سابقون ومدربون سابقون يعطون آراءهم من الافضل لهم القيام بعملهم حيث هم حاليا”.

http://www.youtube.com/watch?v=clOdbw0xiTA

واعتبر “رونار” أن ” ما يثير سخطي في كرة القدم اليوم هو ان الجميع يملك الحل” مشيراً إلى أنه كان ينتظر ” هذا الانتصار لأطلق أمامكم هذه الصرخة لأني وضعت في موقف مماثل مع فريق ليل الفرنسي و لم يتركوا لي الوقت.. في كرة القدم يلزمنا الوقت”.

و كان الناخب الوطني السابق “بادو الزاكي” قد انتقد “رونار” من الجزائر حيث يدرب فريق سباب بلوزداد عقب خسارة المغرب أمام الكونغو في أول مباراة له في كأس إفريقيا بالغابون.

الزاكي، انتقد بشدة اختيارات ونار بخصوص اللائحة النهائية التي تم استدعاؤها للمشاركة في منافسات كأس إفريقيا الغابون 2017.

http://www.youtube.com/watch?v=I6gY_I-BH7o

وصرح بادو الزاكي خلال استضافته في برنامج تلفزيوني جزائري أن اللائحة المشاركة في كأس أمم إفريقيا تضم 50% من اللاعبين الذين تنقصهم التنافسية؛ مؤكدا أنه لا يمكن المنافسة على الصعيد الإفريقي دون التوفر على لاعبين يشاركون بصفة رسمية مع فرقهم.

واستغرب المدرب الحالي لنادي شباب بلوزداد الجزائري من استبعاد اللاعب حكيم زياش من اللائحة المشاركة؛ حيث أوضح أن مباراة الكونغو الديموقراطية أظهرت حاجة المنتخب الوطني للاعبين من طينة زياش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد