بالفيديو . رونار : أعرف الكوت ديفوار جيداً و المباراة بطعم النهائي

0

زنقة 20 . الرباط

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الاثنين, لقاء صحافيا بقاعة الندوات لملعب “أويام”، سلط من خلاله الضوء على استعدادات الأسود للمباراة أمام منتخب كوت ديفوار برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالغابون.

“رونار”، اعتبر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخبا بإمكانيات كبيرة،وهو الكوت ديفوار الذي سبق و أن أحرز معه كأس إفريقيا إلا أن الأسود حسب “رونار” سيكون محظوظا بخوضه للمباراة ممتلكا مصيره بيده.

وأضاف الناخب الوطني أن لاعبي المنتخب الوطني مطالبون باللعب بقتالية في المباراة القادمة وإعطاء كل ما في جعبتهم لبلوغ دور ربع النهائي، وهي المباراة التي اعتبرها ذات المتحدث بالنهائي قبل الأوان.

وأوضح “هيرفي رونار” أن منتخب الفيلة شرس و غني عن التعريف و بلغ نهائي كأس إفريقيا ثلاث مرات خلال آخر 10 سنوات، إضافة إلى مشاركته في كأس العالم في ثلاث مناسبات.

وتطرق “هيرفي رونار” إلى أن الغيابات التي عانى منها المنتخب ستأثر على المباراة باعتبار أن الفيلة يملكون لاعبين يتميزون بالإندفاع و القوة الجسدية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد