أَرَا بَرَّعْ .بعد الملايين مقابل الراحة.. المالكي بْدَا فْتَوزيع لْبُونَاتْ ديال المازوط فابور على البرلمانيين

زنقة 20 . الرباط

قبل اقتراب توصل النواب البرلمانيين بتعويضاتهم التي وصلت لـ14 مليون ،عن 4 أشهر لم تطأ فيها أقدامهم قبة البرلمان إلا أربعة أيام صادقوا فيها على مواثيق الإتحاد الإفريقي وهو ما لا يتناسب مع مبدأ الحكومة الذي يقول “الأجر مقابل العمل” توصل صبيحة اليوم الإثنين البرلمانيين بتوصيلات من رئاسة المجلس الخاصة بالإستفادة مجاناً من المحروقات لسياراتهم أو ما يعرف بـ”البونات”.

و قالت مصادر صحفية مطلعة أن رئاسة المجلس التي يوجد على رأسها “الحبيب المالكي” اتصلت صباح اليوم الإثنين” بكافة النواب البرلمانيين للإستفادة من “البونات” مجاناً.

و انتقد مجموعة من نشطاء الفايسبوك ما أسموه الجشع و لا قانونية ما يستفيد منه البرلمانيين خاصةً و أنهم في راحة طوال 4 أشهر بعد تعثر تشكيل الحكومة.

و كتب الأستاذ الجامعي “عمر الشرقاوي” على صفحته الفايسبوكية معلقاً على الخبر بالقول ” ما فهمتش علاش يتم الاتصال بالنواب اليوم الصباح ديال الاثنين باش توزع عليهم بونات المازوط، والبرلمانيين عاطلين عن العمل وخدموا 4 أيام ف4 أشهر. غير يبدا المجلس فالعمل واعطوا كل نائب طيارة بوينع 747″.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد