صحيفة : الملك أعفى ‘بوشعيب عروب’ من مهامه لأسباب صحية

زنقة 20 . الرباط

أعفى الملك محمد السادس الجنرال دوديفيزيون بوشعيب عروب، من منصبه كمفتش عام للقوات المسلحة الملكية، والقائد السابق للمنطقة العسكرية للجنوب، لأسباب صحية.

وأعلنت وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء، أن الملك محمد السادس قرر إعفاء الجنرال عروب، وتعيين الجنرال دوديفيزيون عبد الفتاح الوراق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة العسكرية للجنوب، خلفا للجنرال بوشعيب عروب.

و قالت جريدة “الصباح” ، في عددها الصادر غدا الأربعاء، أن إعفاء الجنرال عروب جاء لأسباب صحية.

وحظي الجنرال دوديفيزيون عبد الفتاح الوراق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة العسكرية للجنوب، باستقبال ملكي بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حيث تمت مراسيم تعيينه.

المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجديد الجنرال الوراق، تدرج في العديد من المناصب العسكرية المهمة إلى أن وصل إلى هذه الرتبة المهمة في الجيش.

الجنرال الوراق، ابن منطقة الشاوية، من بين الضباط الذين خبروا المنطقة الجنوبية حيث تقلد بها عدة مسؤوليات، كما يعد من بين الضباط الذين تولوا مسؤوليات داخل القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد