لـONCF : انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي نتج عنه اضطراب في حركة النقل السككي من و إلى محطة البيضاء المسافرين

زنقة 20 . متابعة

قالت مصلحة الإعلام بالمكتب الوطني للسكك الحديدية أن خللاً بمركز التحويل الأوتوماتيكي للسكك على مستوى محطة الدار البيضاء المسافرين حدث أمس الثلاثاء وذلك على إثر انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي.

و اضاف ذات المصدر أن الخلل نتج عنه اضطراب لحركة النقل السككي من وإلى محطة الدار البيضاء المسافرين وبعد التدخل السريع للفرق التقنية التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية يضيف المصدر جعل الوضع يعود لحالته الطبيعية في ظرف وجيز.

قد يعجبك ايضا
  1. goognews يقول

    في ظرف وجيز؟؟؟ من الساعة الرابعة و20 دقيقة إلى الساعة 8 مساء ليصل القطار الرابط ما بين الرباط والدار البيضاء؟ هل هذا ظرف وجيز؟ وماذا عن الناس والمسافرين الذين خرجوا لطريق سكة القطار للبحث عن من يتحدثوا إليه في ظلمة الليل بعد أن توقف القطار بمسافة كبيرة خارج المحطات دون حماية لهم وكان لا قدر الله من الممكن أن تيعرضوا لهجوم كما وقع منذ أسبوعين على نفس الخط؟؟؟ لو كان المدير العام يحترم نفسه لترك منصبه بعد هذا الخبر الكاذب المنشور عن الظرف الوجيز والاهمال وقلة المحاسبة هي التي جعلت أمثاله يستبدون بأمور المواطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد