قناة ‘ميدي1’ تيفي تصبح تابعة للدولة تحريرياً بعد تعيينات جديدة

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت قناة ‘ميدي 1 تيفي’ عن تعيينات جديدة على مستوى ادارتها، وهذه المرة شملت الشق التحريري بالقناة.

و قال بلاغ رسمي للقناة خصل موقع RUE20.com على نسخة منه أنه ‘ومن خلال هذا التعيين لمسؤول جديد عن إدارة التحرير، تسعى قناة “ميدي1تيفي” إلى إعطاء نفس جديد للمضمون الإخباري الذي تبثه، على النحو الأمثل الذي يمكن من تغطية الأحداث الوطنية والإقليمية والدولية بجودة أفضل، ويعزز دور القناة في تنمية النقاش البناء، ومواكبة وتحليل القضايا السياسية والاقتصادية والفكرية، وتغطية التظاهرات الرياضية والفنية، من خلال زوايا ووجهات نظر مختلفة، تراعي مبادئ التنوع والتعددية والانفتاح، سعيا من القناة إلى إرضاء مشاهديها، وصيانة وتطوير إقبالهم عليها، وذلك بتقديم عروض إخبارية بمهنية عالية’.

و تم تعيين ‘عمر الدهبي’، المقرب من الجهات النافذة في الدولة، والصحافي السابق بصحيفة ‘لوماتان’ التابعة لمجموعة ‘ماروك سوار’ مديراً للتحرير بالقناة.

ويرى متتبعون أمر القناة تتجه للتحول لقناة رسمية بعدما كانت خاصة وانتقلت لقناة شبه عمومية برأسمال مشترك لاماراتيين والدولة المغربية.

و علم موقعنا أن ‘عثمان النجاري’ المدير السابق للأخبار بالقناة، الذي كان يمسك بخيوط التحرير، تم تعيينه مديراً مكلفاً بمهمة لدى المدير العام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد