بالفيديو .عندما قال بنكيران : قبولي بالإستقلال في الحكومة ليس حباً في شباط ولكن احتراماً لحزب ‘علال’

0

زنقة 20 . الرباط

بعد إعلان الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” ابتعاده عن الحكومة و تفويض المشاورات لقيادات في الحزب و ذلك لإخماد نار الأزمة التي تسبب فيها بعد تصريحاته ضد موريتانيا من المنتظر أن يعلن حزب العدالة و التنمية و الذي تجتمع قيادته اليوم السبت تشبثها بالتحالف مع حزب الإستقلال و استبعاد “شباط” من التواجد داخل الحكومة.

رئيس الحكومة المكلف “عبد الإله بنكيران” كان قد قال أمام المجلس الجهوي لحزبه أن شرط “أخنوش” لدخلو الحكومة المتمثل في إقصاء حزب الإستقلال من الحكومة غير معقول “هادا حزب الإستقلال ..حزب علال الفاسي و لن نتنكر له” يضيف بنكيران.

http://www.youtube.com/watch?v=fGGKc-Vpfr0

واعتبر رئيس الحكومة أن ماحدث بينه و بين الأمين العام لحزب الإستقلال في السابق كفيل بأن يقطع علاقته به و لا يكلمه “لكن أنا ماكنشوفش الأمور بهاد الطريقة و لكن هادا حزب الاتقلال .. حزب علال الفاسي و لن نتنكر له”.

وكشف “بنكيران” أن شباط “جا عندي وقال لي حنا جينا قررنا ندخلو للحكومة وخا ما تعطينا حتى شي منصب وسنساندك.. ونقولو لا.. بالعكس هادا حزب عتيد وله رصيد وا مازال ونحن سنسانده”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد