شباط يقاضي نيني بسبب الجنسية الإسبانية

زنقة 20 . الرباط

قرر الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” مقاضاة مدير نشر جريدة الأخبار “رشيد نيني” بسبب ما قاله حول توفر “شباط” على الجنسية الإسبانية.

وقال حزب الإستقلال في بلاغ له أن “رشيد نيني صاحب “الأخبار” تمادى في الاعتماد على الكذب والبهتان وممارسة عاداته الحاطة من مهنة صاحبة الجلالة والمحتقرة للقانون، وهو الأمر الذي بدا واضحا في عموده ليومي السبت والأحد 31 دجنبر وفاتح ينااير في الصفحة الأخيرة من منشوره ، حيث ادعى أن الامين العام لحزب الاستقلال يحمل الجنسية الإسبانية ، وهو أمر لا أساس له من الصحة”.

و هاجم الحزب الصحفي نيني بالقول “والواقع أن السيد نيني معروف لدى الجميع بأسلوبه الحاقد والإعتماد على الإشاعات والمعطيات الخاطئة والملفقة خدمة لأسياده الذين لا يتورع في الحديث باسمهم وخوض الحروب الإعلامية الوهمية بالوكالة عنهم ، ويندرج في هذا الإطار التهجم المستمر على الأمين العام لحزب الاستقلال ومحاولة إهانته عبر نعته بألفاظ حاطة بالكرامة الإنسانية، وكان آخرها الإفتراء عليه بالادعاء أنه حاصل على جنسية بلد أجنبي، والتشكيك في وطنيته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد