الوداد والرجاء يعودان للعب بمركب محمد الخامس بعد إصلاحات كلفت 27 ملياراً

0

زنقة 20. الرباط

سيكون المركب الرياضي محمد الخامس على موعد مع أول مباراة تجرى على أرضيته منذ أشهر، بعدما تقرر رسميا فتح أبوابه أمام ناديي الرجاء والوداد البيضاويين.

https://youtu.be/j8ygiK3M98E

وكانت شركة ايطالية متخصصة قد شرعت في اعادة هيكلة كاملة لملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث تم رصد مبلغ 27 مليار سنتيم ‘270 مليون درهم’ لتجديد الملعب بشكل كلي.

وسيكون الوداد أول من يدشن المركب الرياضي في حلته الجديدة، باستقباله نادي أولمبيك خريبكة، ضمن الشطر الثاني من البطولة الاحترافية لمركز القدم مطلع العام المقبل، فيما سيستقبل الرجاء بعد ذلك نادي قصبة نادلة.

https://youtu.be/jJiO6pHpcUo

وكلف تجهيز الملعب بالكراسي الجديدة مبلغ مليار و 400 مليون، فيما كلف تجهيز الملعب ذاته بشاشاتين ضخمتين على جانبي الملعب الأيمن والأيسر بمبلغ مليار و 300 مليون سنتيم، فيما بقية المبلغ، موزع على تجهيز الملعب بتقنيات متطورة للأمن والمراقبة، فضلاً عن الولوج للملعب عبر بوابات الكترونية وتجهيز منصات الملعب الخاص بالشخصيات والصحافة وكبار الضيوف.

وكانت وكالة “ايفي” الاسبانية قد نقلت أن نادي الوداد البيضاوي وجه دعوة لنادي “بوكا جينيورز” الأرجنتيني لاجراء مباراة ودية افتتاحية للملعب بحضور الأسطورة “مارادونا” مطلع 2017.

وأضافت الوكالة الاسبانية، أن رئيس الوداد ربط الاتصال مع “مارادونا” لاقناع فريقه السابق “البوكا” للعب بالدارالبيضاء فيما لم يتم تحديد تاريخ المباراة التي يرتقب أن تكون قبل بداية الموسم الكروي، حيث يرتقب أن تكون الأشغال قد انتهت بشكل كامل بالملعب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد