قيادي في الـPJD : خرجات شباط غير موزونة وتعرض مصالح الوطن لمآزق و الإستقلاليون سيختارون قيادةً حكيمة

0

زنقة 20 . الرباط

بدأت مجموعة من القيادات الوازنة لحزب الاستقلال ، التحرك نحو الإطاحة بالأمين العام للحزب حميد شباط، إثر التصريحات التي تحدثت عن أن “موريتانيا أرض مغربية”، والتي عدتها هذه القيادات تصريحات “غير مسؤولة” ولا تمثل التوجه العام للحزب.

في هذا الصدد انبرت قيادات في حزب العدالة و التنمية إلى التمهيد بإبعاد “شباط” من الحكومة وذلك قبل ساعات من انطلاق المؤتمر الوطني الإستثنائي لحزب الإستقلال و الذي من المنتظر أن يعرف استقالة “شباط” من الأمانة العامة للحزب.

القيادي في البيجيدي “أحمد الشقيري الديني” قال إن ” التخلي عن حزب الاستقلال في الحكومة المقبلة يضعف العدالة والتنمية طبعا لصالح “التحكم” مستدركاً بالقول ” لكن خرجات شباط المتكررة والغير موزونة تعرض مصالح الوطن لمآزق وعواصف هو في غنى عنها”.

din

و اضاف “الشقيري الديني” بالقول ” اليوم هناك حراك داخل حزب الاستقلال، ربما يفرز قيادة حكيمة تقدر الظروف الدقيقة التي تمر منها البلاد، وفي انتظار ذلك نتمنى لإخواننا في الحزب مسيرة موفقة، ولن نكون أكثر شباطيين من الاستقلاليين”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد