لقاءات بين أخنوش و بنكيران و حرب واتهامات متبادلة بين شبيبات الحزبين

0

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الذي يواصل فيه زعيمي حزبي العدالة و التنمية و التجمع الوطني للأحرار لقائاتهما لتشكيل الحكومة المعطلة و ذلك بعد التدخل الملكي الذي طالب بتعجيل تشكيلها تخوض شبيبتي الحزبين حرب ضروس على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تبادلتا الإتهامات و المسؤوليات حول “البلوكاج”.

ففي الوقت الذي يصر فيه “أخنوش” زعيم الأحرار استبعاد “شباط” من تشكيلة الحكومة الجديدة اعترض مجموعة من نشطاء حزب العدالة و التنمية على شرط “أخنوش” مذكرينه بأن رئيس الحكومة هو أمينهم العام “بنكيران” و ليس هو .

حزب التجمع الوطني للأحرار الذي أصبح نشيطاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتخاب “أخنوش” رئيساً للحزب استنكر التهجمات اللفظية لمحسوبين على شبيبة العدالة و التنمية الذين باتوا يهاجمون “أخنوش” يومياً عبر صفحاتهم الفايسبوكية.

ahrar

أحد الصفحات الفايسبوكية المحسوبة على حزب التجمع الوطني للأحرار و التي بلغ عدد معجبيها الآلاف نشرت تدوينة لقيادي في شبيبة حزب العدالة و التنمية هاجم فيها رئيس حزب “الحمامة” واصفاً تصريحه بعد لقائه بـ”بنكيران” بالوقح و الخال من اللباقة.

القيادي في شبيبة بنكيران كتب يقول على صفحته الفايسبوكية إن ” التصريح الذي أدلى به الزعيم المظلي عزيز أخنوش عقب لقائه بالأخ الأمين العام رئيس الحكومة… تصريح وقح وخال من اللباقة.”

hasan

و اضاف بالقول ” كيف له أن يتحدث بصيغة “حاولنا إقناع رئيس الحكومة” … و “طلب مهلة”.. وكأن المشكل في بنكيران… من يخبر صاحب “أغراس أغراس” (أغراس نحو الثروة طبعا).. أنه مجرد رئيس حزب مكلف بمهمة… من يذكره أنه جاء إلى بيت زعيم الحزب الفائز في الانتخابات ب 125 مقعد…المعين من طرف الملك رئيسا للحكومة… ولم يأتي إلى بيت مستخدم في إحدى شركاته ينتظر عطفه ورحمته”.

الصفحة الفايسبوكية و التي تعد أنشط صفحة فايسبوكية محسوبة على حزب التجمع الوطني للأحرار ردت على كلام القيادي في شبيبة بنكيران بالقول ” تبارك الله على المحلل السياسي ديال آخر الزمن، السي حسن حمورو اللي تحل ليه الفم وكيتهجم على بكل وقاحة على رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار الأخ عزيز أخنوش اللي ختاروه مناضلات ومناضلي الحزب فمؤتمر وطني ديموقراطي، واللي عندو موقف نبيل وواضح بخصوص المشاركة في الحكومة وخا مغايعجبش أمثال حمورو لي بغاو غير المناصب والسلطة ولو كان ذلك على حساب الوطن”.

و اضافت الصفحة الفايسبوكية ” أمثال حمورو اللي مولفين اتهجمو على ليكيخالفهوم الرأي بكل وقاحة ونذالة، وراه العلاقة ديال حمورو معروفة مع الكتائب الالكترونية ” الإرهابية” ديال البجيدي، وماشي غريب يتجرأ هاد خينا على التهجم على الأخ الرئيس رغم أن الطريقة لي تكلم بها الرئيس كتدل على أن السيد مآمن بأنها قضية أخد و رد….توافق على برامج…و ماشي تفرقة ديال الوزيعة. الحقيقة أن سي بن كيران الله يحسّن ليه العوان مع هاذ البراهش اللي باغيين يشعلو الفتنة فالبلاد”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد