‘الرباح’ يُريد قَتل المغاربة. مُديريات التجهيز تتسببُ في حوادث سير مُميتة بترقيع خطير للطرق السيارة

0

زنقة 20 . الرباط

تسببت أشغال ترقيع تقوم بها عدد من مديريات التجهيز بمقاطع الطرق السيارة، لتغطية شقوق بمادة سوداء في حوادث سير مُميتة بسبب الانزلاقات التي تتعرض لها السيارات.

وأدى انزلاق سيارة احدى السيدات بالمقطع الطرقي الرابط بين الرباط والقنيطرة الى حادثة سير خطيرة كادت تودي بحياة السيدة التي تفاجأت بانزلاق سيارتها بسبب المادة السوداء التي يُضيفها عُمال مديريات التجهيز لترقيع الشقوق التي تظهر على الطريق بسبب الأمطار.

طريق سيار القنيطرة طريق سيار القنيطرة

وتتسببُ المادة السوداء التي يُضيفها عُمال المديريات التابعة لوزارة ‘عزيز الرباح’، منذ أزيد من ثلاث سنوات في حوادث مُميتة بسبب الترقيع المغشوش للشقوق التي تُهدد سلامة المواطنين الذي يدفعون ملايير الدراهم سنوياً مقابل استعمال الطريق السيار، دون توفير طريق بجودة تحافظ على أرواحهم.

ورغم المداخيل الخيالية التي يُدرها المقطع الطرقي الرابط بين الدارالبيضاء و القنيطرة، حيث حَطَم كل الأرقام القياسية، الا أن وزارة التجهيز خلال ولاية ‘عزيز الرباح’ و الشركة الوطنية للطرق السيارة لم تصرف ولا درهماً واحداً على الرفع من جودة الطريق التي يعبرها أزيد من مليون سيارة يومياً.

و لفت عدد من مستعملي الطريق السيار الرابط بين الرباط والقنيطرة، انتباه زملائهم الى خطورة المادة السوداء المغشوشة التي يتم بها ترقيع شقوق الطريق السيار، حيث تتسببُ في انزلاق السيارة بمجرد السير فوق المادة السوداء لتبدأ عجلات السيارة في الانزلاق.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد