صور . ‘شباط’ يصوغ بلاغ ‘الوداع’ من منزل ‘بوستة’ و استقلاليون غاضبون من تصريحاته حول موريتانيا

0

زنقة 20 . الرباط

قام أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال برئاسة الأمين العام للحزب “حميد شباط” بزيارة مساء اليوم الإثنين للقيادي الإستقلالي التاريخي “محمد بوستة”.

و من المنتظر أن يصدر الحزب في الساعات القليلة المقبلة بلاغاً يوضح فيه تصريحات الأمين العام للحزب “شباط” حول موريتانيا و التي اعتبر فيها أن الجارة الجنوبية أرض مغربية و هي التصريحات التي أغضبت نواكشوط.

hk  hkk

و عبرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون عن “رفضها الشديد” للتصريحات ” الخطيرة وغير المسؤولة” الصادرة عن الأمين العام لحزب الاستقلال بخصوص حدود الجمهورية الإسلامية الموريتانية ووحدتها الترابية.

وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون في بلاغ لها أنها “تابعت بانشغال الجدل الذي أثارته التصريحات الخطيرة وغير المسؤولة للأمين العام لحزب الاستقلال حول حدود الجمهورية الإسلامية الموريتانية ووحدتها الترابية”.

ham  hamm

من جهة أخرى قالت مصادر من داخل حزب الإستقلال أن قيادات في الحزب غاضبة بشدة من الأمين العام للحزب بعد تصريحاته التي جلبت له صدام مع القصر و الدبلوماسية المغربية التي صفعته ببلاغ ناري.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد