الإعلان عن الحكومة بعد 3 أيام و مشاورات ستجمع بنكيران بـ”العنصر” للحسم في الحقائب الوزارية

0

زنقة 20 . الرباط

استأنف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة المكلف عبد الإله ابن كيران مساء اليوم الاثنين مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة بلقاء جمعه برئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

وقال أخنوش في تصريح مقتضب عقب اللقاء” اتفقت مع رئيس الحكومة المعين على استمكال المشاورات في غضون ثلاثة أيام” وهو ما يعني أن الحكومة الجديدة سترى النور بعد هاته المدة إذ كان حزب الأحرار هو حجرة الزاوية لاستكمال بناء الحكومة.

ومن المرتقب أن يستقبل غداً الثلاثاء رئيس الحكومة “بنكيران” الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند العنصر” للحسم في تشكيلة الوزراء التي سيدخل بها.

ويأتي استئناف هذه المشاورات عقب اللقاء الذي عقده بتعليمات من الملك محمد السادس، مستشاراه عبد اللطيف المنوني وعمر القباج مع رئيس الحكومة المعين، واللذين أبلغاه خلاله حرص الملك على أن يتم تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب الآجال.

وخلال هذا اللقاء، الذي جرى بمقر رئاسة الحكومة، أول أمس السبت، أبلغ مستشارا الملك، رئيس الحكومة المعين ابن كيران بانتظارات الملك وكافة المغاربة بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد