‘الفرسان’ يتساقطون تباعاً..الـBCIJ يستدعي شخصين أشادا بمقتل السفير الروسي

زنقة 20 . الرباط

بعد استدعائه للكاتب المحلي لشبيبة العدالة و التنمية بمدينة ابن جرير،وجه المكتب المركزي للأبحاث القضائية ،استدعاءً لشخص ثان يدير بدوره صفحة فايسبوكية تسمى “فرسان الإصلاح”.

 img_8263

وحسب موقع “عربي 21” فإن “البسيج” أوقف الخميس شخصا ثانيا، كان مديرا لصفحة فرسان العدالة والتنمية، التي تحولت بعد الانتخابات إلى “فرسان الإصلاح”، لينضاف إلى المدير الحالي للصفحة “يوسف رطمي” المعتقل لحد الآن.

وقالت ذات المصادر ، أن الشخص الثاني وجه له الأربعاء استدعاء للتحقيق يوم الخميس، ليتم الاحتفاظ به رفقة المدير الحالي للصفحة.

abde

من جهة أخرى نشر ناشط فايسبوكي ينتمي للعدالة و التنمية و يسمى عبد الإله حمدوشي على صفحته الفايسبوكية خبر استدعائه من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية.

hm

وتضامن ذات الشخص مع الكاتب المحلي لشبيبة البيجيدي المعتقل حيث علق على صورة نشرها بالقول ” نشهد أنك ما كنت مشيدا بالارهاب ولا داعيا للعنف ولكن كنت و لازلتٙ وطنيا سلميا مسلما”.

bala

و في تدوينة أخرى كتب ذات الناشط في العدالة و التنمية ساخراً يقول ” القاتل والمقتول في تركيا والمعتقل بالمغرب ” ماهاتما غاندي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد