إقالة العراقي “لؤي الطريحي” مدير فندق المنزه بطنجة الذي تسبب في تسمم مرافقين للملك

0

زنقة 20 . كادم بوطيب

علم من مصادر مطلعة أن نظمي شاكر أوجي رئيس مجلس إدارة شركة كومنية ريسطنتكا وشركة مانفيل التي تدير كلا من فندق المنزه وفندق فيلا دو فرانس وباطيو بلانكو ومشاريع أخرى مهمة بمدينة طنجة قرر وبناء على الصلاحيات التي خولها له القانون توقيف وعزل لؤي الطريحي المدير العام للشركة من كل المسؤوليات المخولة له.

وجاء هذا القرار بحسب نفس المصادر بسبب المشاكل والفوضى التي عرفتها كل المشاريع التي كان يديرها الطريحي وخاصة فندق المنزه الدي تكبد خسارة كبرى حيث قررت لجنة مراقبة تابعة لوزارة السياحة مؤخرا بتخفيض تصنيف فندق المنزه بطنجة من خمس إلى ثلاث نجوم، وذلك في انتظار البت في غضون مدة محددة بشأن إغلاقه المحتمل.

وكانت وزارة السياحة،قد أوضحت في بلاغ، أن “لجنة للمراقبة قامت بزيارة تفتيش ومراقبة لفندق المنزه بطنجة وسجلت اختلالات خطيرة، خصوصا على مستوى المطابخ التي عاينت بها نقصا حادا في النظافة والسلامة الغذائية”.

وأضاف بلاغ الوزارة أن “اللجنة عاينت أيضا العديد من الاختلالات والنواقص على مستوى الإيواء، وكذا خدمات أخرى كالمطعم والصيانة وغيرهما”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد