‘الفرسان’ يتساقطون. إعتقال قيادي بشبيبة ‘العدالة والتنمية’ ببن جرير أشاد بقتل السفير الروسي

0

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر صحفية مقربة من حزب العدالة و التنمية أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” اعتقل الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية بمدينة ابن جرير ” يوسف رطمي” بعدما نشر منشوراً على الفايسبوك أشاد فيه بمقتل السفير الروسي بأنقرة.

و قرر المكتب المركزي للأبحاث القضائية حسب موقع “العمق” المقرب من العدالة و التنمية الإبقاء على الكاتب المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بابن جرير تحت الحراسة النظرية.

و أضاف ذات المصدر أن “البسيج” استدعى القيادي في شبيبة العدالة و التنمية أمس الأربعاء للتحقيق و مازال معتقلاً لديه لحد الآن.

مسؤول في “البسيج” حسب ذات المصدر دائماً أخبر زوجة القيادي في شببة بنكيران المعتقل بأنه سيكون تحت الحراسة النظرية، طالبا منها مدّه الأدوية التي يستعملها.

img_8106

جدير بالذكر أن عشرات المنتسبين لحزب ‘العدالة والتنمية’، قد سارعوا لتمجيد الفعل الارهابي بتركيا، حيث وصفت صحفة ‘فرسان الاصلاح’ التي يُديرها أعضاء شبيبة الحزب الاسلامي، قاتل السفير الروسي بالبطل والشهيد، فيما دعى أحد المنتمين لحزب رئيس الحكومة المُكلف، لاغتيال السفير الروسي بالمغرب، في تحريض خطير على اثارة البلبلة بالمملكة، قبل أن يُدعمه أنصار نفس الحزب على موقع التواصل الاجتماعي، ليُسارع لسحب التدوينة التي تمكن موقعنا من تصويرها ونشرها حينها.

العدالة والتنمية

forsan

وسارع ذات النشطاء المتعطشين للدماء الى التوسل لاغتيال الرئيس المصري ‘عبد الفتاح السيسي’، بمشاركة صورة لحارس الرئيس المصري حاملاً السلاح، بتعليق يتمنى قتله.

العدالة والتنمية

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد