المنسيون . البرد القارس يقتل مسن بمريرت عثر عليه متجمداً داخل كوخه

0

زنقة 20 . الرباط

عثر صبيحة اليوم الإثنين بمنطقة بوشبر، نواحي مريرت إقليم خنيفرة بقلب جبال الأطلس ، على مسن في عقده الخامس و هو متجمد داخل كوخه بفعل البرد القارس الذي يجتاح المنطقة عقب التساقطات الثلجية التي عرفتها المنطقة.

مصادر محلية قالت إن الهالك توفي من شدة البرد التي تعرفها المنطقة بفعل الثلوج التي تساقطت في المنطقة، حيث تم العثور على جثته، وهي في بداية تحللها.

وتعرف مناطق جبال الأطلس في هذه الفترة حالة استنفار قصوى لتسجيلها لحالة وفيات وسط المسنين و الأطفال بفعل الأحوال الجوية الصعبة و كذا صعوبة وصولهم للمستشفيات غن وجدت نظراً لوعورة المسالك و انقطاعها بسبب الثلوج.

nbark

من جهة أخرى انتقد مواطنون مسافرون غياب عناصر وزارة التجهيز و النقل عن إفساح الطريق أمام السيارات و الحافلات بمجموعة من المحاور الطرقية التي غمرتها الثلوج كما حدث لمستعملي الطريق الرابطة بين ازرو وميدلت.

أحد الفايسبوكيين كتب قائلاً ” السفر بين آزرو و ميدلت فعلا قطعة من العذاب خاصة إذا تقاعست مصالح التجهيز في حماية ارواح المواطنين من مخاطر الانزلاق بسبب الجليد”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد