المغرب يسمح بطائرة ‘بوينغ إي 380’ التابعة لطيران الإمارات بالنزول بمطار البيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الاثنين، عن اعتزامها استخدام طائرات الإيرباص (إي 380) على رحلات الخط دبي-الدار البيضاء، اعتبارا من تاريخ 26 مارس 2017، لتصبح بذلك أول رحلة طيران تجارية بطائرات الإيرباص (إي 380) إلى المغرب وشمال إفريقيا.

وأوضح بلاغ للشركة أنها ستستخدم طائرات الإيرباص (إي 380) العملاقة، التي تحظى بشعبية واسعة بين المسافرين، وتعد بمثابة أيقونة أسطول الشركة الناقلة، بدلا من طائرات البوينغ (300-777 إي آر)، التي تستخدمها حاليا على خط دبي- الدار البيضاء، ما يتيح تحقيق زيادة مهمة في السعة المقعدية عبر الدرجات الثلاث، إلى جانب منح المسافرين على هذا الخط فرصة التمتع بتجربة سفر أكثر تميزا.

ويتيح استخدام طائرات الإيرباص (إي 380) زيادة إجمالي عدد المقاعد المتاحة على هذا الخط بمقدار 1834 مقعدا كل أسبوع، ما يمكن من تلبية الطلب المتنامي.

ويبلغ إجمالي عدد مقاعد طائرات الإيرباص (إي 380) التي ستستخدم على الرحلات بين الدار البيضاء ودبي 491 مقعدا بتوزيع الدرجات الثلاث (14 جناحا خاصا على الدرجة الأولى، 76 مقعدا قابلة للتحول إلى أسرة مستوية تماما في درجة رجال الأعمال و401 مقعدا وثيرا في الدرجة السياحية).

ويمكن للمسافرين من الدار البيضاء إلى دبي، يضيف البلاغ، متابعة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات، خصوصا في دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق آسيا وأستراليا، مع إمكانية متابعة سفرهم على متن الإيرباص (إي 380) أيضا، حيث تستخدم الناقلة هذه الطائرات على رحلاتها إلى وجهات عديدة ضمن هذه المناطق، منها الكويت، والمملكة العربية السعودية، والدوحة، وبكين، وشنغهاي، وجوانزو، وهونغ كونغ، وسيدني، وبريسبين وبيرث.

كما ستتيح خدمة الإيرباص (إي 380) خيارات سفر مرنة للمسافرين إلى المغرب من مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات، خصوصا من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأقصى، فضلا عن محطاتها في الهند وأستراليا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد