عشرات السيارات والحافلات عالقة بـ’تيشكا’ بسبب الثلوج الكثيفة دون أي تدخل من وزارتي ‘الرباح’ و ‘بوليف’

0

زنقة 20. الرباط

تتواجد منذ الساعة التاسعة ليلاً من مساء أمس الجمعة،عشرات السيارات وحافلات تقل مئات المواطنين بين مدينتي مراكش وورزازات، عالقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

و منعت الثلوج الكثيفة الحافلات والسيارات من الحركة فيما تسببت في حوادث اصطدام بسبب التزحلق في منحدر الجبل ما رفع من شدة خوف المسافرين من وقوع كوارث انقلاب سيارات وحافلات من أعلى الجبل دون اي تدخل من طرف وزارتي الرباح و بوليف

ونقل أحد المواطنين في تدوينة له على الفيسبوك أن عدداً من أفراد عائلته لايزالون عالقون بالجبل بسبب الثلوج الكثيفة التي لاتزال تتسقاط.

img_7981

وقال ‘مصطفى العمراني’ : قبل بضع دقائق إتصلت بخالي المسافر رفقت خالاتي الثلات من مراكش متجهين إلى مدينة ورزازات عبر مضايق تيشكا لأطمائن على سلامتهم, فإذا بهم عالقون بين الثلوج, لا هم يستطيعون التقدم و لا هم يستطيعون العودة, و بينما هم في الحافلة يحتمون من البرد و الثلج, فإذا بالسيارات و الحافلة تتزحلق نحو حافة الجبل. حتى هذه اللحظة لم يستطيعوا وقف تزحلق العربات و الحافلة نحو الفج لكثرة الجليد على الطريق.

الخطير في الأمر أن الناس لم تستطع الخروج من الحافلة بسبب البرد الشديد و كثرة التلوج ما يضع حياتهم على المحك! لم يصل حتى الأن لا درك و لا كاسحات جليد.

رجاءا من بإمكانه ربط الإتصال بمصالح الدرك أو وزارة النقل و إيصال الرسالة أن لا يتردد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد