ولاية أمن وجدة تحتفي بالنساء الشرطيات في عيد المرأة !

زنقة 20 | كمال لمريني

إحتفلت ولاية أمن وجدة، أمس الاثنين، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بالنساء الشرطيات، وذلك بمقر المجموعة المتنقلة لحفظ النظام العام بوجدة، بحضور والي الامن، وعدد المسؤولين الامنيين وموظفات سلك الامن.

وتخلل حفل الاحتفال بالمرأة الشرطية، تقديم مسؤولي الامن الورود على نساء الامن الوطني، عرفانا بمجهوداتهن في حفظ أمن وإستقرار البلاد، وإنخراطهن بفعالية في بناء البلاد والذود عن حوزة الوطن، وتحديهن للصعاب.

وعبر العميد الاقليمي، عبد الاله أولاد أمحمد، رئيس المصلحة الادارية الولائية بوجدة، في كلمة له نيابة عن والي الامن، عن العرفان والتقدير للمدير العام للامن الوطني، ومسؤولي الامن على المستوى الولائي على فضل دعمهم القوي ورعايتهم المستمرة التي يحيطون بها بها الشرطي عامة والمرأة على وجه الخصوص.

وأضاف العميد الاقليمي قائلا:”ّ إنه انطلاقا من الالتزام العميق والدائم للشرطيات العاملات بولاية أمن وجدة في اطار الاضطلاع بتنفيذ المهام المعهودة اليهن، أؤكد انخراطهن المهني الكلي وعزمهن التام، الى جانب زملائهن من رجال الشرطة، على الاخلاص المتفاني في سبيل خدمة الوطن”.

هذا فضلا، عن “الحرص على الحفاظ على النظام والامن العامين، في اطار الاحترام الواجب للقوانين الجاري بها العمل، وذلك تحت القيادة السامية للملك محمد السادس”. يقول المسؤول الامني.

ومن جهتهن عبرن الشرطيات المحتفى بهن، عن شكرهن للمدير العام للامن الوطني، الذي يولي كل العناية والاهتمام بالعنصر النسوي لاسرة الامن عملا بالتوجهيات الملكية، الرامية الى الى النهوض بأوضاع المرأة المغربية بصفة عامة.

وكما عبرن أيضا، عن شكرهن لجميع الشرطيات على اختلاف رتبهن والعاملات بمختلف مصالح ولاية وجدة، على المجهودات اليومية التي يبذلنها في خدمة الواجب الواجب المهني والمرتفقين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد