وسائل إعلام تونسية تفبرك تصريحات للحكم المصري ‘جريشة’ لتوريط الوداد !

زنقة 20 | الرباط

نفى الحكم الدولي المصري جهاد جريشة أن يكون قد صرح لوسائل الإعلام التونسية بأي تصريح عقب نهاية مباراة الترجي التونسي و الوداد الرياضي أمس الجمعة برسم ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

و تناقلت وسائل إعلام رياضية عربية و رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصريحاً فبركه موقع “الصريح أونلاين” التونسي ، قال فيه الحكم أنه “كان عادلا ورفض الهدايا والضغوطات”.

و نشر ذات الموقع أن الحكم المصري شدد “على ان البطولات تمنح للاجدر والأفضل فوق الميدان وليس لمن يريد هدايا”.

هذه التصريحات نفاها الحكم المصري جريشة جملةً و تفصيلاً لصحيفة الفجر المصرية ، حيث قال : “الحمدلله، توفيق المولى عزل وجل كان معي وأدارت اللقاء بشكل جيد”.

وتابع “لن أستطيع الحديث عن أي تفاصيل لانني على ذمة بطولة كأس العالم للشباب حاليًا واستعد للسفر من المغرب إلى بولندا لخوض غمار البطولة” وأكمل “لم أدلي بتصريحات لوسائل الإعلام التونسية كما سمعت أو غيرها وأنا ملتزم بالتعليمات”.

و في تصريح آخر لموقع “بطولات” قال جريشة : ” أحمد الله على الأداء، في مباراة الترجي والوداد” وتابع: “لم نتعرض لأي مضايقات أثناء خروج طاقم التحكيم من الملعب، لم يتواجد حتى شرطي واحد لتأمين الطاقم”.

وواصل: “خرجنا وسط الجماهير بشكل طبيعي، ولم تتواجد أي مشكلة نهائي”.

يذكر أن الترجي تعادل إيجابيًا مع الوداد الرياضي بهدف لمثله، في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط ، وذلك في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد